Engish
 
 
 
 
 
 
الرئيسية      العمليات الأساسية      قطاعات الأعمال      القطاع التجاري
قبل اكثر من تسعين عاماُ ... كانت الانطلاقة من قلب المملكة العربية السعودية بقيادة المرحوم الشيخ / محمد السعد العجلان عندما وضع البنات الأولى لشركة أبناء محمد السعد العجلان وذ لك من خلال السجل التجاري رقم (6) هذا الرقم الذي يروي قصة تطور عظيم عبر اكثرمن تسعة عقود من . وضع الشيخ / مجمد السعد العجلان - رحمه الله - أسس هذا الصرح الكبير على أسس متينة من خلال نظرة ثاقبة في المعامل التجاري والاقتصادي جوهرها التفاني في العمل والصدق في المعاملة للوصول إلى الأهداف المرجوة. وانطلقت الميسرة بعد وفاة المرحوم بقيادة أبنائه الذين استمروافي نفس النهج و التعامل

صناعة الشماغ :
تعتبر شركة أبناء محمد السعد العجلان الشركة الأولى في صناعة وتجارة الشماغ من خلال قيادتها لهذا القطاع وتطوير صناعة الشمـاغ في المملكة العربية السعـودية وفي المملكـة المتحدة التى أنطلقت منها صناعة الشماغ منذ أكثر من قرن من الزمن.
ويعود تاريخ الشماغ إلى سنين بعيدة فالشماغ امتداد للعمامة العربية التى عرفت منذ مئات السنين وقد تطورت صناعة الشماغ عبر مراحل كثيرة إلى أن وصلت إلى ما هي علية الآن من تصميم وجودة. ويمثل الشماغ الجزء الرئيسي من الزي الوطني للسعوديين وكثير من دول الخليج العربي ، وقد حرص الموطن الموطن السعودي على لبس أجود أنواع الشماغ وذلك انعكاساً لأهميته في أكتمال متطلبات الزي الوطني.

شماغ البسـام :
يعتبر شماغ البسام أعرق اسم صنعتـه أكبر بيـوت الخبرة في هذا المجال. ويعود تاريخ شماغ البسام إلى عشرات السنين وتحديداً مع بداية القرن الماضي. وقد تطور شماغ البسام عبر مراحل مختلفة ولا يزال يقدم أفضل ما تنتجة أعرق المصانع إلى يومنا هذا.
ويعود سر نجاح شماغ البسام إلى عوامل عديدة أهمها الدقة في أختيار أجود انواع الخامات جودة التصنيع ،الأيدي الماهرة ، الأبداع المستمر في التصميم. ويمثل توافق تصميم شماغ البسام سنة بعد أخرى مع أذواق جميع فئات العملاء وذلك نابع من المجهودات التسويقية التي تبذلها الشركة في التعرف على جميع المتغيرات التى يتطلبها العملاء عاماً بعد عام
 
 
 
 
 
Home Feedback Sitemap