Sectors
 
Home      Sectors      Products      Chmagh Bassam
Chmagh Bassam
 
يعتبر شماغ البسام أقدم الشمغ التي دخلت الى المملكة والوحيد المستمر حتى يومنا هذا وذلك بفضل أصالته وعراقته وجودته الغير مسبوقة والمتطورة جيلا بعد جيل .فهو صنع وما زال في أقدم وأكبر مصنع للشمغ في العالم والوحيد الحاصل على علامة الجودة أيزو 9002.
كما يعتبر شماغ البسّام الأكثر مبيعا في الأسواق حيث يحافظ على ثقة العملاء به وذلك بمراعاته لكافة أذواقهم . كما عمد شماغ البسام الى وضع خيارات متنوعة لمستخدم الشماغ وميزها بأختام عدة نذكر منها :

الختم الأسود : اول ختم نزل الى الأسواق وهو من اوائل الأختام التي أستخدمت على الشماغ القطني الخالص الغير ممشط ، ويستخدمه عشاق الطبيعة التي خلقها الله سبحانه وتعالى لأنه يتميز باللمسة القطنية الخالصة .

الختم الذهبي : هو تطوير للختم الأسود مع قليل من التمشيط وتصميم يختلف قليلا ايضا ، رغبه الكثيرون لكنه لم يلبث حتى أتى بعده الختم الأبيض الذي لقي إقبالا كبيرا من المستخدمين.

الختم الأبيض : يعتبر الختم الأبيض من أفضل أنواع شماغ البسام وذلك لتميزه بخيوط قطنية 100% والممشطة تمشيطا خالصا يتناسب ونوعية شماغ البسام المتميزة ، وللختم الأبيض مكانة خاصة لدى أغلب مستخدمي الشمغ بكافة مستوياتهم والذين يتطلعون الى الأناقة كعنوان.

الختم الأبيض والأحمر : وجد هذا الختم ليقيم المعادلة بين السعر والنوعية بطريقة جديدة للجمع بين السعر والنوعية فهو يحتفظ بأنه شماغ قطن 100% بخيوطه المنسوجة بطريقة النسج المحدب الممشط وذلك حرصا على الوصول الى شرائح أوسع عبر الموازنة بين السعر والجودة.

المقناص من البسام : إن فرط الحرص عل تحقيق أقصى ما يمكننا من رغبات عملائنا المميزين، دفعنا الى أن نوفر لهم المقناص من شماغ البسام شماغ صوف 100% ، وهو يأتي كثمرة لجهد آلينا على أنفسنا أن نقوم به لنميز من يتميز مع شماغ البسام أكثر وأكثر .

سنوايت من البسام : هو إضافة الرفاهية الى الشماغ وهو إضافة راقية الى عالم الشمغ وهو يعطي دليلا ساطعا عل أن لا حدود مع شماغ البسام لتطوير الشماغ ، فهو غني باللمسات الفنية الرقيقة ليصبح زاخرا بالفخامة والبهاء

البصمة 14 :
 
 
 
 
 
 
Home Feedback Sitemap